عام

مجمع البنات التعليمي يكرم بنات مرابطي الحد الجنوبي بثلوث المنظر

في لفتة انسانية من ادارة المجمع التعليمي للبنات بمركز ثلوث المنظر التابع لمكتب التعليم ببارق تم تكريم بنات واخوات ابطال الوطن  المرابطين على الحد الجنوبي من طالبات المجمع .

وقد تم الاجتماع بهن بحضور مديرة المجمع الاستاذة خديجة عسيري ورائدة النشاط والمرشدة الطلابية حيث بيَن لهن الدور العظيم والموقف البطولي لآبائهن واخوانهن وان ما يقومون به يعد مصدر فخر للجميع . بعد ذلك تم تكريمهن بهدايا وشهادات شكر وتقدير .

ومن جهة اخرى , وضمن انشطة المجمع التعليمي للفصل الدراسي الحالي , تم تكريم الفصول المتميزة في المسابقة التي نظمتها ادارة المجمع لاختيار ( اجمل فصل ) حيث اجتهدن رائدات الفصول الدراسية مع طالباتهن من وقت اعلان المسابقة باعداد وتهيئة الفصول من نشرات حائطية ورسوم واركان فنية وتراثية .

واوضحت مديرة المجمع التعليمي الاستاذ خديجة العسيري ان الهدف من المسابقة هو احياء روح التعاون والتكاتف وجعل النظافة هدفا للجميع , وكذلك جعل حجرة الصف مكانا محببا للطالبات , وايضا بث روح التنافس بالمشاركة في الانشطة . واعربت المديرة عن شكرها وامتنانها للمعلمات رائدات الفصول ولطالباتهن ولجميع منسوبات المدرسة من معلمات واداريات وهذا ليس بغريب عليهن فهن معلمات متميزات ومبدعات ..

IMG-20150412-WA0053_resized  IMG-20150412-WA0055_resized IMG-20150412-WA0056_resized33

IMG-20150412-WA0054_resized

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com