عام

مدرسة “الخوارزمي” بحميد العلايا تختتم أنشطة العام وتودع خريجي الثانوية

أقامت متوسطة وثانوية الخوارزمي بحميد العلايا يوم الخميس حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الحالي ١٤٣٥ / ١٤٣٦ هـ وبرنامجا خاصّ وداعيا لطلاب الصف الثالث الثانوي.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ محمد هادي الهيزعي قدم فيها شكره لجميع منسوبي المدرسة على ما بذلوه من جهود مباركة طيلة العام الدراسي ووجه خلالها رسائل تربوية خاصة للطلاب المتخرجين متمنيا لهم مستقبلا مشرقاً.
بعد ذلك ألقى وكيل شؤون الطلاب الأستاذ حسن محمد الفاهمي كلمة أثنى فيها على المشاركين في مشروع  الإرشاد التعاوني الذي استهدف فئة من طلاب المدرسة أعلن بعد ذلك المشاركين المتميزين في المشروع من معلمين وطلاب ودعاهم للتكريم نظير جهودهم المخلصة.
كما ألقى وكيل الشؤون التعليمية والمدرسية الاستاذ معدي حسن عسيري كلمة ثمن فيها جهود منسوبي المدرسة وأعلن اسم المعلم الفائز في مشروع ( جائزة الخوارزمي للمعلم المتميز ) الذي تبنته المدرسة هذا العام وقد كان المركز الأول من نصيب الأستاذ حسن محمد عسيري وقد تم تكريمه بدرع وإقامة لمدة يومين في أحد فنادق مكة المكرمة.
أعقب ذلك مراسم توديع طلاب الصف الثالث الثانوي بكلمة للمرشد الطلابي ابراهيم طواشي عسيري فكلمة الطلاب ثم تسليم الطلاب بطاقات التوديع وتناول الافطار الجماعي.
فيما تخلل الحفل عدد من الفقرات المتنوعة من أناشيد وقصائد ومسرحيات نالت استحسان الحضور، كما جرى تكريم مشرفي الأنشطة والطلاب المشاركين في مختلف مجالات النشاط الطلابي.
خ22 خ1 خ2 خ3 خ4 خ5 خ6 خ7 خ8 خ9 خ10 خ11 خ12 خ13 خ14 خ15 خ16 خ17 خ18 خ19 خ20

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com