عام

نادي صقر قريش ينفذ “موهبتي لأجل ديني”ويكرم المشاركين بالمجاردة

ضمن خطة نادي صقر قريش الموسمي لعام ١٤٣٦ قدم مساء الأربعاء ١٤-٩-١٤٣٦  برنامج بعنوان ” موهبتي لأجل ديني ووطني” . أشمل على ثلاثه عناصر

الأول عرض تقديمي عن الموهبة وأهمية التفكير ومجالات الإبداع .والثاني طرح نماذج ومسائل إثرائية للطلاب المشاركين وتقديم الحلول من المشاركين . والثالث لقاء مع طالب موهوب وحاصل على دعم من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية حيث قام بإيضاح البحث الذي قدمه عن جهاز توفير استهلاك الماء على مستوى إدارة التعليم .

ثم قدمت الجوائز والهدايا للطلاب المتميزين والمشاركين في برامج النادي الموسمي .

وقد شكر مدير النادي كل من قام بالإعداد والإشراف على البرنامج من أعضاء النادي  الاستاذين الكريمين علي عبدالله الشهري والاستاذ احمد عبدالله العمري .

منوهاً بالدعم اللامحدود الذي يلقاه قطاع التعليم من دعم من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ومن سمو ولي عهده الأمين ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ، ومن سمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان .

ومقدماً الشكر والتقدير لسعادة مدير تعليم محايل الأستاذ هاشم الحياني ولسعادة مدير مكتب التعليم بالمجاردة الاستاذ علي سردة وللمشرف المتابع للأندية الموسمية الاستاذ حسن احمد الشهري .

33 1 3 4 6 14 16 33 4 7 8 9 10 16 17

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com