عام

شاهد نادي صقر قريش يختتم برامجه ويكرم منسوبيه بالمجاردة

كرم نادي صقر قريش الموسمي بمكتب التعليم بالمجاردة منسوبيه من طلاب ومعلمين بحضور مشرف الأندية الموسمية الأستاذ حسن أحمد الشهري ومدير النادي الأستاذ علي حسن الشهري

بدأ برنامج التكريم بتلاوة آيات من كتاب الله الحكيم تلاها الطالب أحمد محمد الشهري ثم قصيدة شعرية للطالبين الوليد علي عبدالله والطالب علي عالي القرني ثم تم عرض مرئي لمسيرة النادي من لحظة الانطلاقة حتى هذا الوقت .

تلا ذلك كلمة مدير النادي علي حسن الشهري قال فيها : دوّن يا تاريخ بمدادٍ من فخر حكاية عاصفة الحزم التي اقتلعت بإرادة الله ثم عزيمة الرجال النبلاء استئصال عصابة مأجورة حاولت سرقة وطن اسمه (اليمن) والاعتداء على بلد آمن مُسالم اسمه (المملكة العربية السعودية )

شاكراً لمدير تعليم محايل الأستاذ هاشم الحياني على دعمه وتوجيهاته ولسعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ علي محسن عداوي وللأستاذ علي سردة مدير مكتب التعليم بالمجاردة وللمشرف على الأندية الموسمية بإدارة تعليم محايل الأستاذ حسن احمد الشهري .

شاكراً لمنسوبي النادي على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية .

ثم تم عرض مجموعة من الألعاب والمسابقات الترفيهية للطلاب بمتابعة مشرف النشاط الرياضي الأستاذ عبده دليم الدوسري .ثم كلمة المشرف التربوي الأستاذ حسن احمد الشهري شكر فيها الحكومة الرشيدة على الدعم اللامحدود الذي يلقاه قطاع التعليم والشباب من القيادة الرشيدة .

ثم تم تكريم جميع الطلاب المسجلين في النادي الموسمي والطلاب المميزين . وفي نهاية الحفل شكر الأستاذ علي حسن الشهري مؤسسة علي سعيد الشهري للخدمات العامة والمقاولات ومؤسسة خضير عبدالرحمن الشهري على دعمها للنادي .

22 20 19 18 17 16 15 14 13 12 11 25 26 24

 21 23

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com