عام

شاهد” البارقي “يقف ميدانيا على انطلاقة الدراسة بـتعليم بارق

تابع مدير مكتب التعليم بمحافظة بارق الاستاذ: علي بن احمد البارقي ميدانيا صباح امس الاحد انطلاقة العام الدراسي الجديد 36 – 1437 هـ بمدارس المحافظة , كما قام المشرفين والمشرفات بالمكتب بزيارة المدارس لمتابعة سير الدراسة بها .

وكان مدير مكتب التعليم بمحافظة بارق قد تفقد عدة مدارس بالمحافظة صباح امس وقف خلالها على انتظام الدارسة وكذلك مرافق المدارس وتجهيزاتها كما تم الالتقاء بالهيئة الادارية بالمدارس وما تم تهيئته من امكانات لضمان نجاح العام الدراسي الحالي .

ومن جهتها استقبلت مدارس بارق صباح امس الطلاب والطالبات من أبناء وبنات المحافظة والمراكز التابعة لها . حيث بدأ قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات عامهم الدراسي باستقبال الطلاب والطالبات مع ساعات الصباح الأولى وتهنئتهم والترحيب بهم مع بداية العام الدراسي الجديد 1436هـ / 1437هـ .

بالإضافة إلى توزيع المقررات الدراسية والجدول المدرسي . وتوزيع الطلاب على الفصول الدراسية , بهدف ضمان بداية جادة مع انطلاقة فعاليات اليوم الدراسي.

  • فعاليات الاسبوع التمهيدي :

 

كما شهدت المدارس الابتدائية انطلاقة فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب وطالبات الصف الأول الابتدائية حيث نفذت المدارس العديد من البرامج الترفيهية والحركية والتي تفاعل معها الطلاب المستجدين وتم توزيع الهدايا عليهم .

ومن جانبه تحدث مشرف الارشاد والتوجيه الاستاذ محمد السويدي قائلا : “بحمد الله تم الوقوف علی تنفيذ برنامج الأسبوع التمهيدي لهذا العام في بعض المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة بارق وقد وجدت ولله الحمد جهود تبذل من اجل إنجاح وتحقيق الاهداف التربويه والنفسيه التي من أجلها ينفذ هذا البرنامج في جميع المدارس الابتدائية ومن خلال الزيارات اتوجه بالشكر لجميع المشاركين في تنفيذ فعاليات الأسبوع التمهيدي وادعو الله عز وجل ان يجعله عام خير وتوفيق وسداد للجميع وسوف تتواصل بمشيئة الله تعالى الزيارات الميدانيه خلال هذا الأسبوع للوقوف علی نجاحات الزملاء المرشدين الطلابيين ومشاركتهم برامجهم والوقوف مع أبناءنا الطلاب المستجدين تحقيق لاهداف الوزارة التي تحرص علی تهيئة الجو المناسب لتكيف الطلاب الجدد ”

ع1 ع2 ع3 ع4

ع5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com