عام

“الحياني” يتفقد وصول الكتب الدراسية ويشيد باستعدادات المدارس

واصل مدير التعليم بمحافظة محايل الأستاذ هاشم بن علي الحياني جولاته الميدانية على المدارس للاطمئنان عل سير العملية التعليمية ومشاركتهم لأسبوع التهيئة والوقوف على ما قد يعترضهم في الميدان من صعوبات ومعالجتها وتذليلها.

 واطلع على ما أعدته المدارس من برامج وفعاليات الأسبوع التمهيدي في الصف الأول الابتدائي وتهيئة الطلاب لاستقبال عام دراسي جديد والخروج من إطار البيت  إلى المدرسة بمعنويات عالية ونفسيات مهيأة .

حيث زار يوم أمس الأول  مدرسة الإمام حفص الابتدائية  لتحفيظ القران الكريم بالضرس والتقى قائد المدرسة الأستاذ سعد الخثعمي الذي أوضح أن المدرسة وضعت خطة مسبقة لبداية العام الدراسي الجديد والتي بإذن الله يكون حليفها النجاح والبداية الجادة التي تنعكس إيجابا على أبنائنا الطلاب.

 كما أكد مدير التعليم لمدير المدرسة والهيئة التعليمية إنني جئت عونا لكم وحال لإشكالاتكم وما يقف عائقا أمامكم وفق إمكاناتنا وصلاحياتنا .

بعد ذلك انتقل إلى زيارة مدرسة أبي دجانه الابتدائية بالمجنب ليتابع الاستعدادات مع بداية العام الجديد ثم التقى بعدد من الطلاب أبناء المرابطين على حدود الوطن والسلام عليهم وتشجيهم وإفهامهم أن إباءهم هم على ثغر وأنهم حماة للدين والوطن وسال الله أن ينصرهم على أعدائهم وان يعودوا إلى أهلهم سالمين .

كما واطمأن على حالة الطلاب من أبناء المرابطين وتلمس احتياجاتهم و حثهم على التركيز على دراستهم ومواصلة تعليمهم والجد والاجتهاد من بداية هذا العام الدراسي ليكونوا متفوقين متميزين ولبنة صالحة  قوية لهذا الوطن .

بعد ذلك قام مدير التعليم بزيارة لمستودعات الإدارة اطلع خلالها على خطة ترحيل المقررات الدراسية ووصولها إلى المدارس والذي أوضح مدير المستودعات أن ترحيلها يسير بشكل منظم حسب وصولها أولا بأول .

 وفي ختام جولته قدم شكره وتقديره لقادة الميدان التربوي في المدارس التي تم زيارتها والعاملين بمستودعات الإدارة  على جهودهم وتميزهم وحرصهم واهتمامهم ومتابعتهم مع بداية العام الدراسي الجديد .

 

ح1 ح2 ح3 ح4

ح10 ح6 ح7 ح8 ح9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com