عام

وزير التعليم يطلق صحيفة ” عين ” لتحل بدلاً من “وات” الالكترونية

دشن معالي وزير التعليم د. عزام الدخيّل اليوم صحيفة “عين” الإلكترونية الجديدة والتي ستكمل مسيرة النسخة السابقة (وات) تحت مسمى جديد باسم (عين) تمشيا مع السعي لتحقيق أهداف المنظومة الإلكترونية للوزارة. 

وقال د. الدخيّل أن (عين) تندرج ضمن منظومة المسارات من أبرزها إطلاق 12 قناة تعليمية، والبدائل التعليمية الإلكترونية والفصول الإفتراضية والحقائب التعليمية والمقررات التفاعلية وواجهتها الإخبارية الإعلامية متمثلة في التطوير إلى الصحيفة الجديدة.

وأكد “الدخيّل” أن السياسة التحريرية الجديدة لصحيفة عين iEN.sa والتي ستحل محل (وات) ستمثل نقلة نوعية لتحقق شعارها ( صحيفة تعليمية تحت إشراف وزارة التعليم ) وليكون “الخبر من مصدره” ثقة وموضوعية، وكذلك لتكون المرجعية الأولى والخيار الأوثق لمنسوبي التعليم ، والمهتمين والتربويين للحصول على المعلومة الموثقة.

و دعا د. الدخيّل منسوبي التعليم للمساهمة والمشاركة في التطوير المستمر من خلال مقترحاتهم ، ونقل آرائهم من خلال الصحيفة عبر روابط مخصصة، وكذلك سيكون التركيز على الأخبار النوعية الموجزة التي تحترم وقت القارئ وتتماهي مع زمن متسارع، وسيكون هناك تغطية لأبرز الأخبار في جميع المناطق والمحافظات والإدارات التعليمية في المجال التربوي.

جدير بالذكر أنه يمكن لمنسوبي التعليم والمهتمين متابعة الصحيفة عبر حسابها على موقع التدوين العالمي المصغر (تويتر) حيث تواكب بأحدث الأخبار التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com