أخبار الجامعات

جامعة الملك خالد تقيم حفل إستقبال للمستجدين الاثنين القادم

برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود تقيم الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب صباح الأثنين الموافق ٢٣/١١ /١٤٣٦هـ حفلاً لإستقبال الطلاب المستجدين تحت شعار ” نورت ” وذلك في البهو الجامعي في تمام الساعة التاسعة صباحاً. 

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع بن سعد الهباش أنه مع بدء العام الدراسي وانضمام آلاف الطلاب والطالبات للجامعة تسعد عمادة شؤون الطلاب بتوجيهات من مدير الجامعة بإقامة حفل استقبال المستجدين الذي يهدف إلى تعريفهم بالجامعة وأنظمتها الأكاديمية وأنشطتها المختلفة، كما يهدف هذا الحفل إلى دمج الطالب المستجد في البيئة الجامعية وكسر حاجز الرهبة والخَوف وتبصيره من خلال الإرشاد والتوجيه إلى الاستثمار الأمثل في حياته الجامعية وكيف يحقق التفوق والنجاح .

و تأتي فعالية هذا العام التي لتحقق هذه الأهداف من خلال معارض الجهات المختلفة ذات العلاقة بمسيرة الطالب في الجامعة وحفل مسرحي أعد بهذه المناسبة، كما سيتضمن الحفل تدشين أنشطة عام ٣٦ / ٣٧.

و قد جاءت المعارض بشكل مختلف يحاكي المنطقة المركزية في المدينة الجامعية في الفرعاء التي تتطلع لها البيئة الجامعية بمختلف مكوناتها حيث تتكون المعارض من البرج والمنارة ومباني الإدارات في المنطقة المركزية .

IMG_2517 IMG_2513 IMG_2514 IMG_2516

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com