عام

بالصور .. تعليم بارق يحتفل باليوم الوطني الـ85 ويعايد منسوبيه

أقام مكتب التعليم ببارق ومدارس البنين والبنات التابعة له حفلات معايدة لمنسوبيها صباح اليوم الأحد – أول أيام الدوام بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك . وتضمنت هذه الحفلات تبادل التهاني وكلمات مختصرة للقادة التربويين بهذه المناسبة فيما أقامت بعض إدارات المدارس حفلات فطور جماعية تكريما لمنسوبيها .

ففي مكتب التعليم ببارق احتفل منسوبيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك في قاعة الاجتماعات بالمبنى ، بحضور مدير المكتب الأستاذ علي بن احمد البارقي  والمشرفين التربويين والإداريين

 وبين الأستاذ علي  أن حفل المعايدة يهدف إلى توطيد أواصر المحبة والأخوة بين كافة منسوبي المكتب ، ولاختصار وقت المعايدة في وقت محدد ودقائق معدودة تقلل من إهدار الوقت مهنئا الجميع بقدوم عيد الأضحى المبارك سائلا الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم.

وحث البارقي على خطة متابعة تنفيذ برامج الاحتفال باليوم الوطني بالمدارس والتي ستنطلق غدا الاثنين . وبعد ذلك , تناول الجميع وجبة الإفطار المعدة بهذه المناسبة .

IMG-20151004-WA0019 IMG-20151004-WA0020 IMG-20151004-WA0021

IMG-20151004-WA0022 

وعلى صعيد متصل وفي إطار الاحتفال باليوم الوطني أقامت ثانوية اليمامة بمحافظة بارق حفل استقبال ومعايدة لطلابها صباح اليوم الأحد الموافق ١٢/٢١ بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك من خلال برنامج ( من أجلك ) والذي يهدف التي الاهتمام بالطالب في المدرسة ومشاركته وتذليل العقبات التي تعترضه

وبدأت المدرسة يومها بإقامة ضيافة واستقبال للطلاب ووزع عليهم حلوى العيد .وبعد ذلك تمت المعايدة بعيد الأضحى المبارك بين المعلمين والطلاب والهيئة الإدارية .

ث1 ث2 ث3

ث4

وفي مدرسة الأمين الابتدائية والمتوسطة بجمعة أثرب احتفل منسوبيها باليوم الوطني ونضموا برنامجاً خاصاً بذلك ، بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ احمد دحمان الشهري ، عقب ذلك قدمت عروض بواسطة البرجكتور تبين أهمية المواطنة الصالحة وبعض الإنجازات التي تحققت بفضل الله وفي ختام الاحتفال تم تنظيف أروقت المدرسة كبادرة وطنية .

 

م4 م1 م2 م3

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com