عام

” الحياني ” يفتتح ورش “تفعيل خطة التوعية الإسلامية السنوية”بمحايل عسير

أفتتح مدير تعليم محايل عسير الأستاذ هاشم بن علي الحياني صباح يوم أمس الاثنين الموافق 29 ذو الحجة 1436هـ ورش العمل بعنوان (آليات تفعيل الخطة السنوية للتوعية الإسلامية ) بحضور المشرف الوزاري للتوعية الإسلامية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد العريشي و11 مدير للتوعية الإسلامية من مختلف مناطق المملكة بحضور مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ علي محسن العداوي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ حامد عبدالرحمن الشمراني وعدد من رؤساء الأقسام بالإدارة .

وقد رحب ” الحياني ” في كلمته الافتتاحية بالمشاركين ، وشكر الوزارة على تبني هذه الورشة مشيرا إلى حاجة الميدان لهذه الورش وغيرها لتفعيل برامج التوعية الإسلامية وتعزيز الأمن الفكري لدى أبنائنا في المدارس.

كما شكر المشرف الوزاري ” العريشي ” إدارة تعليم محايل عسير لاستضافتها هذا اللقاء مرحبا بالمشاركين من إدارات التعليم في المناطق والمحافظات كاشفاً إلى أن الهدف من الورشة هو آلية تفعيل برامج التوعية الإسلامية والأمن الفكري في مدارسنا , شاكرا الحفاوة والترحيب وحسن التنظيم والاستعداد الكامل لإنجاح هذا اللقاء وسيتم التركيز على محورين أساسيين المحور الأول آليات تفعيل الخطة السنوية للتوعية الإسلامية والمحور الثاني آلية تفعيل التوعية الفكرية في المدارس.

مبينا أن أعمال الورشة سيتخللها لقاء مفتوح هاتفي مع مدير عام التوعية الإسلامية بالوزارة الأستاذ نبيل البدير لمناقشة آليات تفعيل الخطة السنوية للتوعية الإسلامية والإجابة على استفسار المشاركين لتنطلق أعمال الورشة بجلساتها والتي من المقرر تنفيذه من التاسع والعشرين من الشهر الجاري و حتى الثاني من محرم.

الجدير بالذكر أن الإدارات التعليمية المشاركة في الورشة هي ” جدة ومكة المكرمة وتبوك والحدود الشمالية والقريات والرس وبيشة والأفلاج وصبيا ”

 ح8 ح1 ح2 ح3 ح4 ح5 ح6 ح7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com