عام

” تطوير ” تنفذ بالقاعة الافتراضية لقاء عن بعد بمكتب تعليم المجاردة

بمشاركة ودعم من مدير مكتب تعليم المجاردة الأستاذ علي بن عبدالرحمن سرده الشهري نفذت وحدة تطوير المدارس ممثلة في عضو الوحدة في المكتب الأستاذ عبدالله المجدوعي يوم أمس الأربعاء الموافق ١ / ١ / ١٤٣٧هـ في تمام العاشرة صباحا لقاءا تربويا من خلال تقنية القاعات الافتراضية عن بعد حيث تم ربط الوحدة في الإدارة مديرا وأعضاء مع مدارس تعليم المجاردة المطبقة للبرنامج الوطني لتطوير المدارس وهي ثانوية جابر بن حيان ، وابتدائية ابن الأثير ، ومدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية وتم في اللقاء عرض بعض انجازات المدارس في الخطط .

وقد شكر مدير وحدة تطوير المدارس بتعليم محايل الأستاذ محمد إبراهيم عسيري وزملائه مدير مكتب تعليم المجاردة وأعضاء الوحدة بالمكتب والمدارس المنفذة للبرنامج .

بدوره قدم مدير مكتب التعليم بالمجاردة شكره لجميع قادة المدارس المشاركة ووحدة تطوير المدارس بالإدارة ومشرف تطوير بالمكتب على جهودهم في تنفيذ البرنامج والاستفادة منه . وسأل الله أن يكون هذا العام الجديد عام خير وبركة على الجميع وأن تتحقق الأهداف المرجوة لهذا البرنامج .من جانبه عبّر مشرف تطوير بالمكتب الأستاذ عبدالله سالم المجدوعي عن شكره وتقديره لمدير المكتب لإتاحة الفرصة للقاء بهذه التقنية .وختم المجدوعي بقوله أن عائق ضعف النت مازال من العقبات التي تواجه مثل هذه البرامج .
IMG-20151015-WA0013 IMG-20151015-WA0010 IMG-20151015-WA0011 IMG-20151015-WA0012

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com