أخبار الجامعات

مجلس جامعة الملك خالد يعتمد لائحة صحيفة ” آفاق ” التنظيمية

وافق مجلس جامعة الملك خالد على اللائحة التنظيمية لصحيفة “آفاق” التي تصدر من الجامعة والمتضمنة لـ 19 مادة تفصل آلية العمل في الصحيفة، واختيار المشرف العام ونائبه وصلاحيتهما، كما توضح اللائحة آلية الإيرادات المالية، وأوجه الصرف، على أن يتم العمل باللائحة اعتبارا من تاريخ الموافقة عليها.

وأكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود أن صدور اللائحة يعد قفزة نوعية في تأسيس قاعدة تنظيمية للصحيفة يلبي احتياجاتها ويحدد رسالتها وأهدافها.

وأضاف”حرصنا في مجلس الجامعة على أن تعكس هذه اللائحة التجربة التطويرية التي حدثت في الصحيفة وجعلتها تتصدر الصحف الجامعية في المملكة”.

من جهته أوضح المستشار، المشرف العام على صحيفة “آفاق”، رئيس التحرير الأستاذ الدكتور علي القرني، أن ولادة هذه اللائحة تعد ريادة إضافية للصحيفة على مستوى الصحافة الجامعية في المملكة، متوقعا أن تعطي قوة تنظيمية لها تسهم في بناء صحافة جامعية حديثة بمواصفات مهنية عالية. وشكر القرني، مدير الجامعة، على حرصه ومتابعته للصحيفة وتعزيز مكانتها وريادتها بين الصحف الجامعية في المملكة.

 وقال” يسعدني أنا وزملائي وزميلاتي في الصحيفة صدور هذه اللائحة تزامنا مع المرحلة الثانية من تطويرها الذي يكفل لآفاق استمرار تصدرها الصحف الجامعية في السعودية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com