عام

بالصور مدارس البنات ” بالبحر ” تحتفي بيوم الجودة بالمسابقات والأنشطة

في إطار الجهود المبذولة والتي ينفذها مكتب تعليم بحر أبو سكينه (الشؤون التعليمية- بنات) بمدارس القطاع نفذت جميع مدارس البنات عدة برامج وفعاليات لليوم العالمي للجودة في التعليم يوم الخميس الموافق 30/1/1437هـ وأنشطة متنوعة من عروض  تقديمية عن الجودة الشاملة ومتطلبات الجودة في المدرسة كمبدأ إسلامي، وتوضيح مفهومها في تحسين بيئة العمل و إظهار أهميتها في التعليم وتوصيل مفهوم التطوير المستمر للرقي بالتعليم ليصبح مواكب لتطورات المجتمع،..

 كما شملت الفعاليات على دروس تطبيقية باستراتيجيات التعلم منوعة  وإبراز أفضل الممارسات والتطبيقات العملية للجودة في بيئات التعلم كما تم عرض لمنجزات المدارس والمعلمات والطالبات للمشاريع وتوزيع نشرات لتوضيح مدى أهمية الجودة في نجاح أي عمل، والابتعاد عن كل ما يحبط الهمة والتحفيز على إنجاز العمل وإتقانه،

كما احتوت البرامج على مسابقات متنوعة وإذاعة مدرسية وعلى محاور منها توزيع استبيانات للطالبات والمعلمات وأولياء الأمور، وطرح التوصيات والمقترحات. وإقامة ركن يحوي جميع الأعمال المنفذة بكل مدرسة من تنفيذ منسقات الجودة بالمدارس ومتابعة قائدات المدارس .. واختتمت الفعاليات بتقديم الجوائز للفائزات.. وتكريم سفراء الجودة وصناع التميز من المعلمات .  

109 100 101 105 106 107 108

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com