عام

“البراك ” قرار الاجازة للأبتدائي لازال ساريا

جدّد وكيل وزارة التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك، التأكيد على عدم حدوث تغيير في قرار تقديم موعد بداية إجازة منتصف العام الدراسي للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال وفئة تعليم الكبار ومعلمي ومعلمات التربية الخاصة في المرحلة الابتدائية، حيث ستبدأ الإجازة الخميس القادم.

وقال “البراك “التعميم الرسمي لهذه الإجازة سيصدر اليوم الخميس إلى إدارات التعليم، بعد أن يعتمده وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى”.وكان وزير التعليم السابق الدكتور عزام الدخيل قد أعلن أن إجازة منتصف العام الدراسي الحالي للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال ستبدأ بنهاية دوام الخميس 13 ربيع الأول 1437هـ.

وقال “الدخيل”: “هذا القرار بتقديم موعد الإجازة يأتي تيسيراً على معلمي ومعلمات وطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال”.

ونفى المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، صحة ما يثار حول إلغاء قرارات تقديم إجازة مُعلمي ومُعلمات “الابتدائي”، عقب تعيين الوزير الجديد. وكانت رسالة مزيفة منسوبة لموقع تعليمي قد جاء فيها: “بناءً على إعفاء وزير التعليم، سيتم إلغاء القرارات الخاصّة بتقديم إجازة مُعلمي ومُعلمات المرحلة الابتدائية، وإعادتها كما كانت مع نهاية دوام يوم الخميس قبل الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com