عام

شاهد زيارة “الحياني” لثلاث مدارس للبنات بقنا

قام مدير التعليم بمحافظة محايل عسير الأستاذ هاشم علي الحياني بزيارة  لثلاث من مدارس للبنات في مركز قنا وهي مدارس الشرجة وحدمة المشعور..

حيث استقباله في ابتدائية الشرجة  مدير مكتب تعليم قنا الاستاذ موسى حمزة ومدير وحدة تطوير المدارس بمحايل  الأستاذ محمد إبراهيم مسفر ومدرب وحدة تطوير المدارس محمد علي شيبان ومدير شؤون الموظفين وحيد الحفظي ومدير العلاقات العامة إبراهيم الألمعي ومشرف الصفوف الأولية الأستاذ يحي احمد ومن الإعلام التربوي الأستاذ إبراهيم غالب وعدد من قادة الميدان .

  بدأ مدير التعليم بزيارتة مدرسة الشرجة الابتدائية  حيث قص الشريط  اذانا بافتتاح برامج التطوير  وذلك لكون المدرسة من المدارس المطبقة لتطوير .

 وقد اطلع على ما يقدم داخل الفصل الدرسي لطالبات المرحلة الابتدائية  وستكمل جولته لعدد من مرافق المدرسة مثل المعرض الفني والزاوية التراثية والصالة الرياضية والارشادية والصحية كما سطر مدير التعليم عبارات الشكر والثناء للمعلمات على سبورات الفصول الدراسية نظير ما شاهده من ابداعات .

بعد ذلك تحدث مدير مكتب التعليم بقنا عن عدد من الاستراتيجيات التي يقوم بها المكتب لتطوير المدارس وخلق التنافس وعمل حراك بين المدراس بمختلف مراحلها.

ومتدح مدير وحدة التطوير الاستاذ محمد ابراهيم مسفر ما يطبق في مدرسة الشرجه وقال ان هناك جهود في مدارس تعليم البنات  يحق للادارة  ان تفاخر بها .

كما ارتجل مدير التعليم كلمة قال فيها تشرفت كثيرا بزيارة مدرسة ابتدائية الشرجة المميزة وأبوح لكم سرا صادقا ووفي أنني اخرج من هذه المدرسة وأنا على يقين واقف على أخمص قدمي لما وجدته من تطور وتقدم واثنى على مديرة المدرسة وأنها قهرت ما يسمى بالا ممكن وجعلت المستحيل يسيرا وجعلت الغير ممكن يسيرا وقال لم يكن لدي شكر يفي بما رأيت لكني سأقول شكرا وهي لا تكفي لكني ادبجها بكلمة الوفاء والاحترام .

وهذه القائدة مميزة وتستحق منا جائزة لكن نحور الجائزة العينية إلى معنوية وهي الدعاء لها ونقول لها جزاك الله خيرا,.

وأنني سأجعل في ذاكرتي أنني زرت مدرسة الشرجه الابتدائية  وإنني مررت من هنا يوما لكن ما مررت عبثا مررت فرأيت تميزا ومررت فرأيت إبداعا وراءه قائدة مبدعه تسمى الاستاذه عائشة وفريق عمل ضارب نستطيع ان نقول أنهم وصلوا لدرجة التميز ومن خلفهم  مدير المكتب وأختي مشرفة الشؤون التعليمية حاليه هادي  التي لا تالوا جهدا في متابعة المدارس وشكرا لحضوركم انتم معي وابتهاجكم لأنني كنت مبتهجا فرأيت السرور على وجوهكم .

ثم دون كلمة في سجل الزيارات بهذه المناسبة .وتسلم إهداء من إدارة المدرسة قدمها ابن قائدة المدرسة . وفي اتصال هاتفي بمديرة وحدة تطوير بمحايل  الاستاذه فاطمة ابوشوشة اننا ننتظر زيارة سعادة مدير التعليم والمسؤلين في الإدارة

وذلك للاطلاع على الخطة التطويرية لمدرسة الشرجة الابتدائية وأنها تسير وفق ما خطط لها . وكذلك تفقد مرافق المدرسة واطلاع على المشاريع والبرامج التطويرية في المدرسة .

وأضافت مديرة المدرسة عائشة محمد عبدالله عسيري أننا وزميلاتي تشرفنا بزيارة مدير التعليم ومرافقوه وسعدنا بزياته في هذا اليوم لمدرسة ابتدائية الشرجه   وان هذا يعد افتتاح للمدرسة كمبنى ودعم لتطوير المشاريع التربوية والتطويرية .

 ثم تفقد مشروع ثانوية الشرجة للبنات وقام بزيارة لمدرسة الحدمة وتجول في ارجائها وقد سر بما شاهده في المدرسة وسجل زيارته وختم زيارته لابتدائية المعشور والتقطت الصور التذكارية وودع الجميع بالبهجة والسرور ..

1 2 3 4 5 6 8 9 10 11 12 13

14

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com