عام

” أبو زلفة ” عهد الملك سلمان عهد الحزم والشفافية والمنجزات ..

نحتفي في هذا اليوم المبارك ، بالذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم. .
إنه عام الحزم والشفافية ..عام تحقق المنجزات .. عام تسارع عمليتي التطوير والتحديث
لقد مكنت خبرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – ورؤيته المستمدة من كتاب الله وسنة رسوله ، وأعماله الجليلة القائمة على اعتبار المواطن أساس التنمية وهدفها ، لهذا العام بأن يكون عاماً مميزاً داخليا وخارجيا .. والشواهد على ذلك أكثر من أن تحصى ، فعلى سبيل المثال لمسنا على الصعيد الداخلي التميز في طريقة التعاطي مع الميزانية ، التي تمحورت حول كل ما يهم المواطن ، وفي إنشاء مجلسين .. الأول للشئون الأمنية والسياسية ، وآخر للتنمية والاقتصاد ، وفي تنفيذ أحكام شرع الله سبحانه وتعالى بالقصاص في المجرمين الذين روعوا الآمنين ، وفي العديد من الإجراءات والتنظيمات الإدارية الفريدة التي فككت مفاصل العمل البيروقراطي .
أما على الصعيد الخارجي ، فقد تمكن ـ أيده الله ـ من تكوين تحالف لنصرة أشقاؤنا في اليمن وإعادة الشرعية لهم وحماية حدود المملكة العربية السعودية ، ،وفي هذا العام أيضا أُعلن تحالف إسلامي بزعامة المملكة العربية السعودية ضم أكثر من 35 دولة عربية وإسلامية . بهذه المنجزات الغير مسبوقة وغيرها الكثير حق لنا أن نراه عاما مميزا ..
ختاما أدعو الله عز وجل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، ولسمو ولي عهده الأمير محمد بن نايف ، ولسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بطول العمر والتوفيق وأن يحفظهم ، وبلادنا المملكة العربية السعودية وشعبها ، إنه ولي ذلك والقادر عليه . .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com