عام

التعليم يضع بصمته بأمسية ثقافية واختراق للضاحية ” بمحايل أدفأ”

أنهت إدارة تعليم محايل كامل استعادتها للمشاركة في فعاليات مهرجان محايل أدفا الشتوي لهذا العام 1437حيث عقد مدير تعليم محايل اجتماعا صباح أمس برؤساء وأعضاء اللجان المشرفة على برامج التعليم التي سيشارك بها التعليم يوم الثلاثاء 9/4 ضمن فعاليات مهرجان محايل والوقوف على آخر الاستعدادات وقد أشار مدير التعليم إلى تأكيد محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعود المتحمي على أهمية مشاركة التعليم الجادة كونه ركيزة أساسية في أي فعاليات أو مهرجانات .
وقد أوضح مدير التعليم بأن هناك عدد من الفعاليات التي ستشارك بها إدارة التعليم من أهمها الفعالية العالمية سباق اختراق الضاحية التي تم تطويرها ودعمها من قبل سعادة المحافظ ورفع جوائزها كذلك دوري البراعم الذي شارك فيه طلاب المرحلة الابتدائية. وسيكون هناك امسيه ثقافيه على المسرح المفتوح بمركز الأمير نايف الحضاري .
من جانبه أوضح رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ موسى حسن عسيري أن سباق اختراق الضاحية تم الإعلان عنه مسبقا بوضع رابط خاص لتسجيل بيانات المشاركين حيث بلغ عدد المشاركين 900 مشارك من دول مختلفة منها السودان وقطر وكينيا إثيوبيا
كذلك لاعبين من المنتخب السعودي لألعاب القوى ومن المنطقة الجنوبية كافة لتصبح تظاهره عالمية حيث سيتم فرز البيانات وتطبيق الشروط وينطلق السباق من مركز الواحة مول إلى خيمة التسوق بالمهرجان مسافة عشرة كيلو مترات ويحكم فيها 80 حكم 80 كشاف كما تشارك الجهات الامنيه والصحية بالمحافظة وستقوم باصات من التعليم بنقل المشاركين في السباق إلى مركز الانطلاق .
ويحصل المركز الأول على سيارة من الشركة الراعية والثاني5000ريال إلى آخر الجوائز القيمه. كما سيكون هناك ختام فعاليات دوري البراعم لمدارس المرحلة الابتدائية بملعب البلدية الحيلة الشرقي . وبعد صلاة العشاء يتوجه الجميع إلى المسرح المفتوح لمشاهدة الأمسية الثقافيه التي يتخللها حفل خطابي ومسرحية وكشفى وقصائد يقدمها طلاب مدارس محايل .
الجدير ذكره ..
إن سعادة محافظ محايل وجه بأن يحمل سباق اختراق الضاحية اسم سلمان الحزم وان يكون لها امتداد على خط السباق.
كما سيقوم سعادة المحافظ وسعادة مدير التعليم وسعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بمتابعة السباق حتى نهايته والاطمئنان على نجاحه وسلامة المشاركين .وصولهم إلى نقطة النهائي ..

23

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com