عام

غداً أكثر من 10 الآف طالب وطالبة يتوجهون لمقاعد الدراسة ببارق

يتوجه غدًا أكثر من 10 ألف طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة بمحافظة بارق في 109 مدرسة بمختلف المراحل الدراسية في المحافظة والقطاعات التعليمية التابعة لها, بعد تمتعهم بإجازة منتصف العام الدراسي للعام الدراسي الحالي 1439هـ / 1440هـ.

وأوضح مدير مكتب التعليم في محافظة بارق علي أحمد البارقي , أن المكتب هيأ جميع المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات في أول يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني, فيما ستبدأ المدارس في تسليم الطلاب والطالبات المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني، بعد اكتمال وصولها وترحيلها مسبقًا وفق جدولة منتظمة لضمان بداية مكتملة للدراسة.

وأكد أنه جرى اعتماد خطة للجولات الإشرافية تتضمن زيارات ميدانية للمشرفين والمشرفات للمدارس كافة لمتابعة عملية الانضباط المدرسي, ورصد أي صعوبات في الميدان التربوي, وتقديم الدعم والمساندة لقادة وقائدات المدارس، ورفع التقارير الإشرافية حيال ذلك.

وحث البارقي الطلاب والطالبات على الانتظام مع أول يوم دراسي في الفصل الدراسي الثاني وعدم الغياب, منوهًا لجميع أولياء الأمور بمتابعة أبنائهم والتعاون مع المدرسة من أجل الحصول على تحصيل دراسي متميز, متمنيًا للجميع فصلًا دراسيًا حافلًا بالعطاء والجد والاجتهاد والتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com