أخبار المكتب

بشعار ” نعود بحذر ” .. الهيئتين التعليمية والإدارية تباشر مهامها ببارق

 

باشرت الهيئة الاشرافية والإدارية من كلا الجنسين صباح اليوم الاحد بمكتب التعليم بمحافظة بارق والمدارس التابعة له مهامهم الميدانية , بعد تمتعهم بإجازتهم الصيفية , وذلك لوضع الترتيبات النهائية للاستعداد للعام الدراسي الجديد والتأكد من توافر وسائل السلامة وجاهزية مرافق المدارس ووصول الكتب المدرسية , بالاضافة لمناقشة خطط البرامج التدريبية في منصة مدرستي .

وقد ناقش مدير مكتب التعليم الاستاذ علي احمد البارقي خلال اجتماعه بالمشرفين التربويين بمركز التطوير المهني خطط التواصل مع اولياء الامور وتسليم الكتب للطلاب , بالاضافة لخطة البرامج التدريبية في منصة مدرستي ، وشدد البارقي على اهمية دور المشرف التربوي والقائد المدرسي بالتوعية باهمية التعلم عن بعد , وإنجاز المهام بفعالية .

كما رفع مدير مكتب التعليم ببارق الاستاذ على البارقي شكره وامتنانه لولاة الامر لدعمهم اللامحدود للتعليم , كما شكر وزارة التعليم وعلى راسها معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على ما يلقاه التعليم من دعم واهتمام لتحقيق الرؤية , بالاضافة لاتخاذه القرار الحكيم في الوقت المناسب . وأكد في ختام حديثه بقوله : ” نحن نعود بحذر مع زملاءنا في الميدان لبدء عام دراسي حافل بالنجاح والعطاء وفق التعليمات والتوجيهات الواردة لنا ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com