عام

“المعبدي” يطمئن على طلاب حادث الحافلة بـ”جمعة ربيعة”

قام وفد برئاسة المدير الإقليمي لمشروع النقل بالمنطقة الجنوبية عبدالله بخيتان المعبدي بزيارة مدرسة أبي أمامة الباهلي بجمعة ربيعة بمنطقة عسير وذلك للاطمئنان على سلامة الطلاب في الحافلة التي كانت تقلهم ووقع بها حادث مروري أثناء انصرافهم من مدرستهم وعددهم 40 طالباً من المرحلة الابتدائية والمتوسطة. وتوجه الوفد إلى مستشفى القنفذة العام للاطمئنان على إصابة أحد الطلاب وشقيقه اللذين أصيبا في الحادث وتم تنويمهما أمس.

 واطمأن المعبدي ومرافقوه على الطالب بسام موسى محمد الربعي بالصف الثاني ابتدائي وشقيقه محمد بالصف الأول. هذا وأوضح الناطق الإعلامي بصحة القنفذة أن الطالب بسام وشقيقه محمد بحالة صحية جيدة ولله الحمد وتم تقديم لهما العلاج اللازم وغادرا عصر اليوم وهما بصحة جيدة ولله الحمد، فيما أكد مدير مدرسة الإمام الباهلي محمد الشاردي أنه سيتم تأمين حافلة نقل للطلاب اعتباراً من يوم الأحد القادم .
يشار إلى أن طلاب المدرسة قد تعرضوا إلى حادث مروري أثناء عودتهم من مدرستهم بعد ظهر أمس الثلاثاء عندما اصطدمت الحافلة التي تقلهم بسيارة نوع ونيت ما أدى إلى انقلابها، وتم إخراج الطلاب منها بصحة جيدة ماعدا طالبين شقيقين أصيبا بإصابات خفيفة وتم نقلهما للمستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com