عام

آل عبده والحياني يدشنان نادي الحي بموسى بن نصير بالبرك

دشن محافظ البرك عبدالرحيم حسين آل عبده بحضور سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة محايل هاشم بن علي الحياني نادي الحي بمدرسة موسى بن نصير بالبرك وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالبرك عبدالرحمن أبو زلفة ومدير النشاط الطلابي المكلف الأستاذ علي الراجحي ومشرفي النشاط الطلابي بالإدارة ومكتب التربية . وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير النادي الأستاذ سرحان الصحبي تلا ذلك كلمة مدير النشاط المكلف الذي أوضح فيها أن الوزارة تهدف إلى إقامة هذه الأندية للمحافظة على أوقات أبناءنا الطلاب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ويعود على هذا الوطن بالعزة والمنة .

عقب ذلك كلمة لمدير التربية والتعليم الحياني والذي أثنى على ماتقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين  وولي عهده الأمين وولي ولي العهد من دعم لأبنائنا في مختلف المجالات والتي منها إقامة هذه الأندية التي تنمي مواهب الطلاب من خلال ممارساتهم لجميع الأنشطة في مختلف المجالات وتمنى الحياني أن يحقق الفائدة المرجوة من إقامته وشكر  في كلمته سعادة محافظ البرك ومدير مكتب التربية لما يقومون به من جهد لهذه المحافظة . وللعلم فأن نادي موسى بن نصير يخدم أكثر من 1000 طالب في المناطق القريبة منه وعدد العاملين فيه 8 معلمين ومدير وموظف إداري وعامل .

والجدير بالذكر أن الوزارة تسعى إلى إنشاء 1000 نادي على مستوى المملكة خصص منها إلى الآن 4 أندية للبنين و3 للبنات في محايل . ويشرف عليها قسم النشاط الطلابي بالإدارة بمتابعة مستمرة من المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ علي بن محسن العداوي أوضح ذلك ممثل أندية الحي الأستاذ علي بن أحمد الصعب .

 

4 1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com