عام

“الحياني ” يفتتح معرض الأولمبياد الوطني ابداع ” بنات” بمحايل عسير

افتتح مدير التربية والتعليم بمحافظة محايل الأستاذ هاشم بن علي الحياني صباح يوم الثلاثاء 24/2/1436المعرض الختامي للاولمبياد الوطني للإبداع العلمي إبداع 2015 بمساريه البحث العلمي والابتكار لمدارس البنات والذي أعده ونظمه قسم الموهوبات بتعليم محافظة محايل وكان قد حضر الافتتاح المشرف الوزاري عجلان. العجلان وعدد من مديري مكاتب التربية والمشرفين التربويين والإداريين ومديري المدارس.

حيث قص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض بعد ذلك تجول مدير التعليم ومرافقوه داخل المعرض والإطلاع على الأعمال المشاركة حيث تولى رئيس الموهوبين ا حسن آل الصعب وبعض المشرفين من قسم الموهوبين الشرح على الأعمال المعروضة و امتدح المشرف العام لتعليم الكبار بالوزارة عجلان العجلان المعرض قائلا سررت بتوافق تواجدي في محافظة محايل مع افتتاح هذا المعرض الذي رأيت فيه حسن التنظيم والإبداع وأعمال تدل على وجود عقول مبدعه في البحث والابتكار وأتمنى لهم الفوز على كل المستويات والاصعده.

من جانبه قال مدير التربية والتعليم أن مشروع موهبة يسعى إلى إيجاد العناصر المفكرة وتنمية روح الإبداع فيها من خلال رعاية الموهوبين من الطلاب والطالبات مشيرا إلى أن المشروع يخاطب عمق العقل البشري قائلا إن ما شاهدناه في هذا اليوم يعد ترجمه لما يأتي من وزارة التربية والتعليم ومؤسسة موهبة وماتبلور عنه مخرج الميدان التربوي وهو مأتم الاطلاع عليه في هذا المعرض واشكر كل من شارك ونظم وحضر وتعاون وفي مقدمتهم الاستاذه القديرة غاية بلقاسم رئيسة. الموهوبات.

كما أوضحت رئيسة قسم الموهوبات الاستاذه غاية بلقاسم أن كل الأعمال المعروضة تعتبر فائزة وسيحضى الجميع بالتكريم الاانه لابد من اختيار ثمانية أعمال أربعه منها بحث علمي وأربعة ابتكار لرفعها للمنافسة على المرحلة القادمة على مستوى المنطقة والمملكة كما أبدت سعادتها برعاية مدير التربية والتعليم وافتتاح المعرض معبرة عن شكرها له ومرافقيه على الحضور وتلبية الدعوة مضيفة إلى أن الإعلان عن الأسماء المرشحة للمرحلة القادمة ستكون يوم الأربعاء بحضور المساعدة للشؤون التعليمية ورئيسة لجنة التحكيم..

DSC_0589 DSC_0591

DSC_0592 DSC_0596  DSC_0587 DSC_0575 DSC_0571 DSC_0548 DSC_0570 DSC_0556 DSC_0549 DSC_0565 DSC_0538 DSC_0500 DSC_0499 DSC_0498 

DSC_0584 DSC_0599

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com