عام

“الحياني”يعتمد حافز الإجازة للمكلفين للفصل الاول بمحايل عسير

 

 اعتمد سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ هاشم بن علي الحياني تعميما لجميع المدارس بقطاعات البنين والبنات والمبنى على قرار معالي نائب وزير التربية والتعليم بشان آلية سد العجز الطارئ والمتضمن منح حافز إجازة للمعلمين والمعلمات المكلفين بمدارس أخرى للندب الكلي أو الجزئي.

حيث أوضح سعادته إلى انه حرصا على تفعيل الحافز بما يحقق المصلحة التربوية والتعليمية يعتمد تنفيذه وفق لعدد من الضوابط. وأشار سعادته إلى أن أولى هذه الضوابط هي بداية إجازة المكلفين والمكلفات بعد نهاية جميع الإعمال المكلفين بها وتسليم كل ما يتعلق بالنتائج على  ذلك يوم الخميس 10/3/1436هـ.

كما أوضح سعادته إلى إنها تبدءا إجازة المكلفين بها وتسليم كل ما يتعلق بالنتائج في المدرسة الأساسية والمدارس المكلفين بها على إلا يسبق ذلك يوم الخميس 10/3/1436هـ على أن ينطبق هذا الحافز على المعلمين والمعلمات المكلفين في مدارس أخرى للتدريب الكلي أو الجزئي الذين نفذوا التدريب خلال الفصل الدراسي الأول الحالي 1435هـ /1436هـ وصدر لهم قرار التكليف رسميا .

كما تابع سعادته في تعميمه إلى انه لا ينطبق هذا الحافز على الفئات التالية المفرغون للتشكيلات المدرسية ( مدير وكيل مرشد أمين مصادر رائد نشاط..9 والمكلفون من قبل إدارة التربية والتعليم بمهام أخر غير التدريب مثل الملاحظة ، التصحيح ، المراجعة. وأكد على أن يتم تنفيذ الحافز من قبل مدراء المدارس للمستحقين له ويوضح سبب غياب المعلمين في دفتر الحضور والانصراف بعبارة ( إجازة تنفيذ ندب ) مع أهمية اطلاع جميع منسوبي المدارسة لذلك وتوقيعهم بالعلم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com