عام

متوسطة وثانوية الملك عبدالله تفعل ” اختبارات بلا قلق ” بخاط

كسرت ثانوية الملك عبدالله حاجز الخوف والقلق لدى طلابها بعد أن قامت بتنسيق بيئة المدرسة وجعلها مكان مناسباً وهادئاً ومريحا للطلاب ، حيث تبنت المدرسة مشروع ” اختبارات بلا قلق ” الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم أثناء فترات الاختبارات لتساعد الطلاب على إيجاد بيئة مثالية أثناء أداء الاختبارات النهائية لكل فصل دراسي .
فقامت المدرسة بوضع لافتات على ساحة المدرسة الداخلية وبعض النشرات والنصائح مع تخصيص طاولة لكل طالب وضع عليها قطعة من الحلوى مع طباعة عبارات تشجيعية حول الساحة الداخلية . ولم تنسى اللجنة أيضاً أن تنسق الطاولات بألوان محببة لتبعث الطمأنينة والراحة في أنفس الطلاب .
كل هذه المجهودات تعود لطاقم المدرسة المتفاني والمخلص في العمل بداءً من مدير المدرسة الأستاذ : علي صالح الشهري وانتهاءً بلجنة الكنترول المكونة من الأساتذة : علي عبدالخالق – فيصل حسن – سعيد معيض – عبدالله السيد – ذيبان ملفي – والأستاذ سعيد داحش .
وقد لقيت هذه المجهودات كلمات تقدير واعتزاز من المشرف التربوي الأستاذ : عبدالله سالم المجدوعي حيث قال : ” تنظيم رائع ومميز ، كل الشكر والتقدير لكم أيها الأخوة الكرام ، مديراً ولجان ، وأتمنى لكم كل التوفيق والسداد ” .

14

11

12

13

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com