عام

مدارس البنين والبنات تواصل استعداداتها وتحصد التميز ببارق

تواصل مدارس البنين والبنات على مستوى مكتب التربية والتعليم في محافظة بارق ، تميزها في إنجاز أعمال الاختبارات من رصد وإدخال درجات والمتابعة في توجيه الطلاب والطالبات وتهيئ الأجواء المناسبة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام ، بمتابعة من مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ علي احمد البارقي ومشرفة الشئون التعليمية الأستاذة تمنية حسن المشايخ ، والمشرفين التربويين والمشرفات التربويات..

ففي مدرسة الجزيرة بالقريحاء تم استقبال الطلاب صباح اليوم وسط متابعة وتوجيه من وكيل المدرسة الأستاذ عبدالله إبراهيم عايض القائم بأعمال المدير ، وتم يوم أمس توجيه الطلاب للجان بحضور المشرف التربوي الأستاذ متعب القرني..
كما قام المشرف الأستاذ عبدالله شار يرافقه المشرف التربوي الأستاذ حسين الأسمري مشرف الجودة بزيارة لمدرسة ثانوية عقبة بن نافع ومتوسطة الإمام محمد بن سعود بالمنيظر واطلاعا على سير أعمال الاختبارات في اليوم الثاني منها ، سبق ذلك زيارة للأستاذ علي حسن الشهري المشرف التربوي بمكتب التربية والتعليم في محافظة بارق لذات المدرسة وقام بجولة برفقة الأستاذ عمر راشد العمري وكيل المرحلة الثانوية على اللجان.

كما استقبلت مدرسة الإدريسي للبنين في المسلمة بأثرب الطلاب وسط هدوء وسكينه بمتابعة من مدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن عبدالله الشهري ، كما استقبلت مدرسة الإحسان لتحفيظ القرآن الكريم طلابها بمتابعة من مدير المدرسة الأستاذ عواض محمد البارقي ..

وعلى مستوى تعليم البنات استقبلت اليوم وأمس مدارس ثانوية بارق الأولي ومجمع ثانوية ومتوسطة المنيظر ومتوسطة بارق للبنات للتحفيظ والعام ومجمع جمعة ربيعة ، حيث وجه مديرات تلك المدارس في ثانوية بارق الأولى الأستاذة سالمة عبدالرحمن البارقي وفي مدرسة المتوسط الأولى والتحفيظ الأستاذة نهاية مرعي البارقي وفي مجمع المنيظر الأستاذة عبيره عبدالله البارقي .

وفي مجمع البنات في جمعة ربيعة الأستاذة فاطمة علي الشريف ، وجهن الطالبات بالتعاون مع طاقم المدرسة للجان الاختبارات ، وسبق ذلك تقديم القهوة والحلويات والتمر وتهيئة الجو العام قبل الشروع في دخول اللجان..كما تم وضع حاويات لحفظ الكتب من الرمي والامتهان..

44

1

2

3

5

7

8

10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com