عام

المدربة “الشهري” تنفذ ” الخطوات التسع “لمديرات مدارس المجاردة

أختتم يوم امس برنامج ” الخطوات التسع للاعتماد المدرسي للمديرات والوكيلات” والذي أقامته ونفذته الأستاذة سارة الشهري رئيسة مركز التدريب التربوي بمحافظة المجاردة بمنطقة عسير ، واستمر لمدة يومين ، واستهدف مديرات ووكيلات مدارس مكتب التعليم بالمجاردة ، وذلك بمبادرة من الشهري وتعتبر هي الأولى من نوعها في مدارس المنطقة..

كما نفذ البرنامج عبر الشبكة مدير الاختبارات ورئيس فريق الدراسات والمبادرات بالإدارة الأستاذ محمد طالع الراجح بمشاركة إحدى وأربعين مديرة ووكيلة..

وأتت هذه المبادرة بتوجيه من مدير التعليم بمحافظة محايل عسير الأستاذ هاشم الحياني وبمتابعة مدير مكتب التعليم بالمجاردة الدكتور علي سردة وبرعاية مباشرة من رئيسة الشؤون التعليمية بالمكتب الأستاذة نورة محسن آل سعيد .

وتأتي هذه المبادرة لتسليط الضوء على المساعي المبذولة وطنيًا وخليجيًا لتوجيه التعليم نحو المزيد من عمليات تقويم الأداء المدرسي وفق معايير الجودة وتأهيل المتدربات لتمكين المدارس من الحصول على شهادات الاعتماد الوطنية والعالمية عن طريق إحداث التطوير الضروري في القدرات المؤسسية للمدارس وآليات عملها وأدوات مراقبتها لضمان جودة الأداء وتحقيق المخرجات النوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com