عام

الدخيّل: كلمة خادم الحرمين رسخت نهج القيادة في رعاية التعليم

أكد معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل, أن مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, التي وجهها أمس لرجالات الدولة والمواطنين تمثل ترسيخاً لمنهج القيادة الرشيدة في تتبع احتياجات المواطن وتنمية الوطن والدعم اللا محدود الذي تلقاه قطاعات الدولة كافة .
وقال: إن هذه الكلمة التي تأتي في خضم ما يشهده العالم من أحداث سياسية واقتصادية، برهنت مجدداً على السياسة الحكيمة لقيادتها في التعامل مع تلك الأحداث، كما حملت الكلمة بشائر الخير للمواطنين ووضعتهم أمام خطة عمل مستقبلية للحكومة تقوم بتنفيذها بمشيئة الله بما يحقق للوطن مزيداً من الرخاء ويكفل لمواطنيه رغد العيش.
وأضاف الدكتور الدخيل: أن حديث الملك ـ حفظه الله ـ, الذي وجهه لأبنائه الطلبة يمثل العون والحافز الأكبر لهم للإبداع والسعي لبذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي، فقد تضمنت الكلمة الضافية رسالة من خادم الحرمين الشريفين لأبنائه الطلبة قيمة تمثل نبراساً لهم في مسيرتهم التعليمية، واضعة إياهم أمام مسؤولية الإسهام في بناء هذا الوطن بقوله -أيده الله-, ” إن هذا الوطن ينتظر منكم الكثير، فعليكم أن تحرصوا على استغلال أوقاتكم في التحصيل”.
وأشار إلى أن هذا القطاع يسير وفق تطلعات القيادة للنهوض به، من خلال التكامل بين شقي التعليم العالي والعام، وربط المخرجات مع حاجة سوق العمل والتنمية وهو ما تعمل عليه الوزارة.
واختتم معالي وزير التعليم تصريحه, برفع أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين, ولسمو ولي عهده الأمين, ولسمو ولي ولي العهد، ـ حفظهم الله ـ, على ما يولونه لقطاع التعليم من رعاية كريمة ودعم سخي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com